اخبار السودانسياسة

تجمع المهنيين يوضح كيفية استرداد صفحته المختطفة .. وينفي مزاعم دفعه اموال لاسترجاعها

الخرطوم : أهم وآخر نيوز

وضح تجمع المهنيين السودانيين علي صفحته بفيسبوك اليوم عن الطرق والوسائل التي اتبعها في إسترداد صفحته التي تم اختطافها من قبل السكرتارية السابقه وأكد من خلال التصريح الآتي:

نود التأكيد أن استرداد صفحة تجمع المهنيين السودانيين على الفيسبوك قد تم بالتواصل مع إدارة شركة فيسبوك بصورة مباشرة ومخاطبتهم وفق إجراءات فنية ورسمية.

تم توضيح حيثيات انتخاب السكرتارية الجديدة والتبليغ بعدم تسلمها للصفحة من الآدمن السابق بل وقيامه لاحقا في الثلاثين من يونيو بحذف عدد من المحررين دون تفويض من سكرتارية تجمع المهنيين.

ومن ثم تم تقديم كل المصادر والمواد المطلوبة لمتابعة البلاغ بحسب سياسة فيسبوك عبر الفريق التقني والقانوني المفوّض. وعليه اكتمل إجراء إرجاع إدارة صفحة تجمع المهنيين لسكرتاريته المنتخبة، كما ينبغي. المزاعم بأن استعادة الصفحة تم بالاستعانة بجهات ذات قدرات تقنية عالية مزاعم مضللة وغير صحيحة.

عليه نؤكد رفض مجلس التجمع وسكرتاريته المنتخبة لاستخدام أي وسائل غير قانونية للاستيلاء أو إغلاق أي منصة إعلامية لأي جسم مهني، وعلينا جميعا رفض الانتهاكات الاسفيرية أو الإلكترونية المدانة أخلاقيًا بل وتندرج تحت طائلة جرائم المعلوماتية.


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى