اقتصاد

البنك الاسلامي يدخل في تمويل الموسم الزراعي

القضارف – نبض السودان

استقبل والي القضارف المكلف الاستاذ محمد عبدالرحمن محجوب رئيس اللجنة العليا لانجاح الموسم الزراعي بولايات القطاع المطري بالبلاد هذا العام بمكتبه اليوم وفد البنك الاسلامي بالمركز الذي ضم المدير العام للبنك الاستاذ عصام فضل وممثل مجلس ادارة البنك الاستاذ على محمود التوم بحضور المدير العام لوزارة المالية والقوى العاملة بالولاية الاستاذة نجاة احمد محمد.

وتم خلال اللقاء التفاكر حول دخول البنك في تمويل الموسم الزراعي الماثل لهذا العام الى جانب المساهمة في جذب رؤوس الاموال والاستثمارات للولاية.

ورحب الوالي المكلف بوفد البنك الإسلامي مشيدا بدور البنوك فى تقديم التمويل اللازم للمزارعين بالولايات، داعيا البنك الى العمل على توطين الصناعات بالولاية خاصة الصناعات الغذائية.

فيما شكرت ادارة البنك الإسلامي حكومة الولاية على التعاون المثمر مع البنك مشيرين الى الموارد الزراعية والحيوانية المهولة التى تتمتع بها القضارف مؤكدين استعداد البنك لتمويل المزارعين بعدد 100 الف جوال ذرة سلم لهذا العام بدلا عن 45 الف جوال قدمها البنك الموسم الزراعي السابق الى جانب العمل على اقامة العديد من المشروعات الصناعية بالولاية بالتنسيق مع رجال المال والاعمال الوطنيين والأجانب.


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى