اخبار السودان

المفتش العام للشرطة البورندية يزور عدد من إدارات الشرطة السودانية

 

الخرطوم: نبض السودان

التقى اللواء شرطة عبد الكريم حمدو محمد مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية بمكتبه  بالسيد المفتش العام للشرطة البورندية  بحضور عدد من مدراء الإدارات والدوائر. وبحث اللقاء أوجه التعاون المشترك في مجالات العمل التدريبي الأمني والجنائي بين الجانبين.

من جانبه أكد اللواء شرطة عبد الكريم حمدو محمد مدير الإدارة العامة للأدلة الجنائية حرص واهتمام إدارته بمجالات العمل  التدريبي الأمني والجنائي من خلال إنفاذ العديد  من الخطط والبرامج تحقيقا للأمن المجتمعي.  وأوضح سيادته   أن الزيارة تأتي في إطار الوقوف على مجريات سير العمل بالإدارة إلى  جانب بحث سبل التعاون والتنسيق  المشترك بين البلدين في مجالات فحص القضايا الجنائية والتدريب.  وأشار إلى ضرورة  أهمية التنسيق والتعاون في المجالات  التدريبية المختلفة ورفع القدرات بين الشرطة  السودانية والشرطة البورندية دفعا لمسيرة العمل الشرطي.

من جهته أشاد المفتش العام للشرطة البورندية بالدور الكبير الذي تضطلع به الإدارة العامة للأدلة الجنائية في مجالات مكافحة الجريمة والحد منها من خلال إنفاذها للعديد من البرامج الشرطية، داعيا إلى أهمية تبادل الزيارات بين الوحدات الشرطية المختلفة والاستفادة من الخبرات التراكمية للشرطة السودانية.

 


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى