رياضة

عضو بمجلس اتحاد الكرة يتقدم باستقالته

رصد – نبض السودان

أعلن السيد عادل بله، عضو اتحاد كرة القدم ورئيس لجنة كرة الصالات والشاطئية بالاتحاد السوداني لكرة تقديم استقالته من اللجنة.

وقال قي تسجيل صوتي لاعضاء قروب لجنة كرة الصالات والشاطئية على الواتساب أنه لا توجد لجنة عملت بمهنية مثل لجنته الا ان الاتحاد فشل في الايفاء بالميزانية وانهم ظلوا في حالة تواصل مع رئيس الاتحاد والنائب الأول والامين العام والمدير المالي منذ اغسطس الماضي ولكنهم لم يجدوا الاستجابة برغم من المواعيد التي الاتفاق عليها والجميع مصاب بالاحباط من طريقة تعامل الاتحاد .

وأعلن سعادته بالتعامل مع اعضاء اللجنة وطلب منهم السماح له بالاستقالة من اللجنة لأن الاتحاد قد يكون يريد رئيس معين للجنة يدير العمل بالطريقة التي يريدونها ويثقون فيه وربما نحن ليس أهل لهذه الثقة وسأٌقدم باستقالتي من اللجنة واذا دعا الأمر سأستقيل من مجلس الاتحاد لأن هذا ليس التغيير الذي كنا ننشده واشكركم على تعاونكم واتمنى أن يأتي قادة الاتحاد بالشخص الذي يثقون فيه ويوفرون له الامكانات حتى يستطيع أن يعمل مثل بقية اللجان التي منحوها أكثر من حقها وعندما جئنا لهذه الاتحاد من أجل التغيير المهني وليس تغيير صاحبي وصبحك وليس لدي خيار غير الاستقالة الان.. لقد بلغ السيل الزبى.


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى