اخبار السودان

البدء في تنفيذ قرارات هيئة قيادة الشرطة بتوريد اجهزة تقنية لولاية النيل الأزرق

الخرطوم – نبض السودان

قام اللواء شرطة عادل علي أحمد مدير الإدارة العامة للاتصالات وتقانة المعلومات بزيارة لإقليم النيل الأزرق يرافقه مدير دائرة التقانة العقيد شرطة مهندس مصطفى حسن ومدير دائرة الاتصالات العقيد شرطة عبدالهادي السيد عبدالهادي وفريق فني متخصص في الاتصالات الراديوية حيث أكد اللواء شرطة عادل علي أن الزيارة تهدف إلى تنفيذ قرارات هيئة قيادة الشرطة بوقوف قيادات الإدارات العامة والمتخصصة على وضع أفرعها ومكاتبها بالولايات ومتابعة إكمال تنفيذ مشروع تأهيل شبكة الاتصالات الراديوية للشرطة إضافة إلى الإسناد الفني العاجل لشرطة الإقليم المتمثل في ربط أجهزة طويلة وقصيرة المدى بمحافظات الإقليم وربط الأجهزة المتحركة بالمركبات، مشيراً إلى تسليم عدد (15) جهازا يدويا وعدد من المعينات التقنية الأخرى.

كما بحث مع حاكم إقليم النيل الأزرق احتياجات شبكة الاتصالات وتنفيذ مشروع المدينة الآمنة. وأشاد سيادته بالجهود المقدرة التي يبذلها مدير الإقليم لحفظ الأمن ورتق النسيج الاجتماعي. وأكد استمرار دعم رئاسة قوات الشرطة وإدارته للمشاريع التقنية بالإقليم حتى ترى النور.

وتفيد متابعات المكتب الصحفي للشرطة أن مدير شرطة إقليم النيل الأزرق اللواء شرطة (حقوقي) طارق علي طه سورج وقف على المعينات التقنية وثمن زيارة الوفد وشكر قيادة الشرطة والإدارة العامة للاتصالات وتقانة المعلومات بدعم شرطة إقليم النيل الأزرق في جهودها الرامية لبسط الأمن والطمأنينة.

الجدير بالذكر أن زيارة مدير الإدارة العامة للاتصالات ستتواصل لتشمل ولايتي سنار والجزيرة


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى