منوعات

ابنة الملياردير (بل غيتس) تعلن حملها من الفارس (المصري)

رصد – نبض السودان

أعلنت جينيفر غيتس، ابنة الملياردير الأميركي بيل غيتس، عن حملها الأول من زوجها ذي الأصول المصرية نائل نصار.
وبالتزامن مع عيد الشكر، قررت جينيفر الكشف عن قرب استقبالها مولودها من نائل نصار؛ إذ نشرت عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، صوراً ظهرت فيها بجانب زوجها، وتظهر عليها ملامح الحمل في الشهور الأخيرة.

ونشرت جينيفر صورتين: الأولى مع زوجها نائل نصار، والثانية بمفردها، وكتبت: “مُمتنة”، وسرعان ما تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تتسم بشعبية كبيرة لدى متابعيها، الذين تخطى عددهم نصف المليون شخص. وكانت جينيفر غيتس احتفلت، منذ شهر تقريباً، بمرور عام على ذكرى زواجها من الفارس المصري نائل نصار.

ونشرت جينيفر، في أكتوبر الماضي، مقتطفات من حفل زفافهما؛ وعلقت على الفيديو كاتبة: “منذ 365 يومًا.. التزمنا به إلى الأبد، كان حفل زفافنا هو الاحتفال الأكثر سحرًا في العالم الآخر، لكن الزواج أفضل.. ممتنون أنه يمكننا استعادة هذه الذكريات اليوم”.

جدير بالذكر أن نائل نصار ولد في 21 يناير 1991، بشيكاغو بالولايات المتحدة الأميركية، لأب وأم مصريين من محافظة المنوفية، انتقل مع أسرته إلى الكويت في سن الخامسة، وكان يعيش مع أسرته في الكويت حتى انتقل إلى كاليفورنيا عام 2009، ويجيد 4 لغات، هي: العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية، ويحمل نائل نصار الجنسيتين المصرية والأميركية.
درس نصار الاقتصاد والإدارة في جامعة ستانفورد بكاليفورنيا، وفاز بمسابقة الجائزة الكبرى لركوب الخيل في 2013، التي تقدر قيمتها المالية بمليون دولار.

حقق نائل نصار فارس المركز الأول والميدالية الذهبية، في بطولة الجائزة الكبرى سان جالن بسويسرا، يونيو الماضي، وكان الملياردير الأميركي بيل غيتس حرص على دعم الفارس المصري، قبل مشاركته في منافسات الفروسية بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية “طوكيو 2020”.


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى