اخبار السودان

شركة دال تتكفل بصيانة شارع مهم في الخرطوم

الخرطوم – نبض السودان

تسعي هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه لتوسيع قاعده مشاركه المؤسسات والمجتمع للمساهمه في تنفيذ المشروعات الحيويه التي تساهم في خدمه المواطن .
وفي ذات إالاطار وعبر، برامج المشاركة المجتمعية تم الاتفاق بين مجموعه شركات دال وهيئة الطرق لتنفيذ صيانة وتاهيل شارع الغابة من كبري الانقاذ وحتى مخازن السكر حيث وقف التيم الفني المكلف بإعداد الدراسة الفنيه على مسار الطريق المعنى.
وأوضح المهندس اشرف سر الختم مدير اداره المشاركه المجتمعيه بالهيئه ان مجموعة دال بجانب مشاركتها في تأهيل وصيانه شارع الغابة ساهمت بكامل تكاليف تنفيذ شارع شمال مطاحن سيقا للغلال
وثمن سر الختم اسهام مجموعة شركات دال في مشروعات البنى التحتية والمواصلات عبر المشاركه المجتمعبه.
واكد ان الهيئة في إطار خطتها للعام 2023 سوف تطرح العديد من المشاريع عبر إدارة المشاركة المجتمعية والتي تلقي رعايه خاصه من السيد مدير عام هيئة الطرق والجسور ومصارف المياه بولاية الخرطوم وهي معنية باستنهاض القطاع الخاص و المجتمع للمساهمة في تنفيذ مشروعات في مختلف أنحاء الولاية.
وقد نفذت الهيئة وعبر المشاركة المجتمعية في العام الحالي العديد من المشاريع بمحلية شرق النيل تتمثل في تنفيذ طرق ومصارف وعبارات كما قامت الاداره الفنيه بتجهيز دراسات لمشروعات طرق في أطراف الولاية.

إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى