رياضة

الاتحاد يدرس اعادة مباراة الرابطة كوستي والمريخ

رصد – نبض السودان

أرسل نادي المريخ خطاباً الى الاتحاد السوداني لكرة القدم مساء الاحد أكد من خلاله أن المريخ تعرض لظلم واضح وبائن في مباراته أمام الرابطة كوستي لحساب الاسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز.

وأشار الخطاب إلى طاقم تحكيم المباراة الذي تم تعيينه للمباراة بقيادة الحكم الدولي الأمين الهادي وتم تغييره قبل المباراة بحكم من كوستي بسبب نثريات ترحيل الحكام رغم أن هذه المسؤولية تقع على عاتق الاتحاد.

وذكر المريخ أن تعيين حكم من كوستي لمباراة طرفها نادٍ من المدينة حادثة دخيلة وقرار لم تعهده المنافسات التي ينظمها الاتحاد، وهذا الأمر وضع عدالة المنافسة محل شكوك وريبة حيث أن الفشل في الواجبات لا يعتبر ظرفاً طارئاً يمنح الحق في انتهاك عدالة المنافسة.

وطالب نادي المريخ بإعادة مباراته امام الرابطة كوستي مع تكوين لجنة للتحقيق مع المسؤولين عن تعيين الحكام واعلان نتائج التحقيق عبر بيان رسمي لوسائل الاعلام.

وأكد المريخ أن الظلم الذي تعرض له الفريق في مباراة الرابطة كوستي مع استفادة المنافس من قرارات التحكيم يجعل النادي يفكر جدياً في اتخاذ قرارات حاسمة تضع حداً للاستخفاف والاستهتار بهذا النادي  . وعلمت ( سودانافوق) ان اتحاد الكرة يدرس اعادة مباراة المريخ والرابطة كوستي .بعد ان برر خطأ ما حدث لي تعيين الحكام بضياع هاتف مسؤول الترحيل


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى