اخبار السودان

ترك يجتمع بمسئول في ولاية كسلا

كسلا – نبض السودان

إلتقى امين ديوان الزكاة بولاية كسلا، الأستاذ مبارك علي عثمان بمكتبه الاحد، ناظر عموم قبائل الهدندوة أحمد محمد الأمين ترك، وتناول اللقاء التدخلات التي قام بها الديوان تجاه مواطني مناطق القاش إبان السيول والفيضانات التي اجتاحت عدداً من قرى ومناطق القاش.

وأوضح الأمين أن التدخلات التي تمت لأسناد المتأثرين تمت بتعاون وتنسيق تام من قيادات مناطق القاش وتعاونهم مع فرق الزكاة ومكاتبها بمحليتي أروما وشمال الدلتا.

وأمن على دور القيادات المجتمعية والأهلية في توصيل رسالة الزكاة في المجتمع، وضرورة حث المكلفين على استخراج زكوات أموالهم.

إمتدح أمين الديوان جهود الناظر ترك وتعاونه مع الديوان، فضلاً عن سعيه لخدمة مجتمع مناطق القاش، ونادى بضرورة التعاون مع فرق التحصيل وصولاً للأهداف المرجوة.

من جانبه أعرب الناظر ترك عن تقديره لديوان الزكاة ووقفته المشهودة إبان السيول والفيضانات والتدخلات التي تمت مما كان لها الأثر الواضح في تخفيف الأضرار على المتاثرين.

وقال إن الزيارة تأتي بغرض التنسيق مع أمانة الزكاة بالولاية فيما يختص بتحقيق دور الزكاة في مجتمع مناطق القاش، مشيداً في ذات الوقت بجهود الأخوة العاملين في الزكاة على مستوى مكاتب محليتي أروما وشمال الدلتا وخدمتهم للمحتاجين، وأكد على تعاون مجتمع المنطقة مع فرق التحصيل لجباية الزروع في المنطقة.


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى