منوعات

سبب وفاة خبيرة التجميل السودانية هديل المشرف

رصد – نبض السودان

أعلنت مصادر سودانية، صباح اليوم الأحد 30 أكتوبر 2022، وفاة الإعلامية، وخبيرة التجميل السودانية هديل المشرف.

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السودان، مع أنباء وفاة هديل المشرف خبيرة التجميل السودانية، داعين لها بالرحمة، والمغفرة، وأن يُلهم اهلها وذويها جميل الصبر، والسلوان.

وقال أحد المغردين: “الدائم الله وحده ولاحول ولاقوة الا بالله ربنا يتقبلها بواسع رحمته مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.
وأضاف آخر: “الي جنات الفردوس جارتي هديل المشرف الموت حق عرفتها بشوشه محترمه اسأل الله لك الرحمه والمغفره انا لله وانا اليه راجعون”.
ومن جانبها، نعت قناة الجمهورية نيوز الإعلامية السودانية  هديل المشرف بالقول: وفاة الإعلامية السودانية هديل المشرف بالقاهرة نتيجة إصابتها بجلطة في الرئة.
“هديل” سطع نجمها بقناة النيل الأزرق مطلع العام 2010 م كمقدمة لبرنامج يخص عالم التجميل قبل أن تتركها في تلك الفترة وتنضم إلى قناة (قوون)، التي شهدت طفرة كبيرة في مستواها كمقدمة برامج ومهنتها كخبيرة تجميل. تغمدها الله بواسع رحمته. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

سبب وفاة هديل المشرف

وبشأن سبب وفاة هديل المشرف، الإعلامية السودانية، وخبيرة التجميل، فقد أكدت مصادر صحفية رسمية، بأن هديل المشرف، تعرضت لوعكة صحيه أدخلتها العناية المكثفة في الأيام الماضية، وذلك نتيجة إصابتها بجلطة في الرئة.

من هي هديل المشرف

– هديل المشرف هي سودانية الجنسية تقيم في المملكة العربية السعودية وبتحديد في مدينة الرياض، لديها مركز تجميل لتجهيز العرائس من حيث المكياج والشعر وعمليات التجميل والعناية بالبشرة ونضارتها.

– ولدت هديل المشرف في الثمانبينات من القرن العشرين للميلاد، مسلمة الديانة، سودانية الاصل، تعمل في مجال التجميل وصناعة المحتوي علي منصات التواصل الاجتماعي، بدأت نشاطها المهني منذ عام 2014م.

– كما تعتبر هديل المشرف شخصية مؤثرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويتابعها الآلاف من مختلف الدول العربية عبر حساباتها الرسمية على الفيسبوك والانستقرام واليوتيوب والعديد من المنصات الاجتماعية الأخرى.

– توفيت هديل المشرف صباح الأحد 30 أكتوبر 2022، إثر إصابتها بجلطة في الرئة، دخلت على إثرها العناية المركزة.


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى