اخبار السودان

والي وسط دارفور يشيد بجهود الدعم السريع في حل النزاعات القبلية بالولاية

زالنجي : نبض اسودان
إمتدح والي وسط دارفور المكلف الأستاذ سعد آدم بابكر جهود اللواء علي يعقوب جبريل قائد الدعم السريع قطاع وسط دافور واسهاماته في حل كثير من الصراعات القبلية على مستوى الولاية بجانب توسطه في حل عدد من النزاعات آخرها أحداث غرب دارفور إضافة الى النيل الأزرق.
جاء ذلك لدى مخاطبته حفل تكريم قائد الدعم السريع قطاع وسط دافور اللواء علي يعقوب جبريل بمناسبة ترقيته إلى رتبة “لواء” بمضمار الفروسية بزالنجي اليوم بحضور الفعاليات الرسمية والشعبية بالولاية.
وأشاد الأستاذ سعد بوقوف اللواء علي يعقوب الى جانب المواطنين ودعمه لخلاوي القرآن بالولاية مضيفا أن تكريم المحتفى به يعد تكريما لقيادة قوات الدعم السريع والقوات النظامية الأخرى لدورها الكبير في حفظ الأمن والإستقرار بالولاية
مؤكدا أن حكومته لن يهدأ لها بال حتى إنتهاء فترة الحصاد والعمل على تأمين المزارعين مهما كلف الأمر.
وبشر سعد مواطني الولاية بقرب بداية عدد من المشاريع التنموية أبرزها مطار السلطان علي دينار وكهرباء مدينة زالنجي وطريق نرتتي زالنجي وبقية المشروعات الأخرى كالصحة والتعليم واستقطاب الإستثمار لجميع محليات الولاية.
من جهته عبر المحتفى به اللواء علي يعقوب جبريل قائد قطاع الدعم السريع بوسط دارفور عن شكره وتقديره لمجتمع وسط دارفور ، مضيفا أن تكريمهم له يدل على صدق ووفاء مواطني الولاية.
وقال اللواء علي يعقوب أن من واحب القوات النظامية بالولاية حفظ الأمن والإستقرار وحماية موسم الحصاد مشيرا إلى أن إنسان وسط دارفور يستحق أن تقدم له جميع الخدمات.
الى ذلك ثمن ممثل الإدارة الأهلية بوسط دارفور الشرتاي نجيب خميس جهود قيادة قوات الدعم السريع بالولاية والقوات الأمنية الأخرى ودورها في تأمين الموسم الزراعي معددا إنجازات اللواء علي يعقوب جبريل وقربه من مكونات الولاية كافة مما استحق تكريمهم له ودعا المواطنين للإلتفاف حول القوات النظامية لحفظ الأمن والإستقرار بالولاية.

إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى