اخبار السودان

إستعداد في الفاشر لاسقبال الهادي إدريس

الفاشر – نبض السودان

أكملت ولاية شمال دارفور إستعدادتها لاستقبال عضو مجلس السيادة رئيس الجبهة الثورية ورئيس حركة جيش تحرير السودان المجلس الإنتقالي دكتور ”الهادي إدريس يحيى“ ، ووفده المرافق والذي من المقرر أن يصل مدينة الفاشر اليوم ”الجمعة“ قادماً من ولاية جنوب دارفور.

وقال والي شمال دارفور نمر محمد عبدالرحمن في تصريحات صحفية، إن زيارة عضو المجلس السيادي التي ستمتد لثلاثة أيام للولاية، تجيء بغرض التعرف على الأحول العامة للمواطنين والإستماع إلى مجمل قضاياهم ومشاغلهم والعمل على معالجتها .

وأضاف نمر إن برنامج الزيارة يتضمن الوقوف ميدانياً على أحوال المواطنين بمحلية طويلة ومنطقة كورما، بجانب زيارة منطقتي كولقي وأم جلباغ، مبيناً أن الزيارة تتضمن كذلك عقد سلسلة من اللقاءات والإجتماعات مع أعضاء حكومة ولجنة أمن الولاية، والقوى السياسية والإدارات الأهلية وحركات الكفاح المسلح وآخرين.

ويذكر أن عضو المجلس السيادي كان قد إستهل زيارته إلى ولايتي جنوب وشمال دارفور اعتباراً من يوم أمس الأول بمدينة نيالا، حيث اشتمل برنامجه على عدد من الزيارات الداخلية وعقد سلسلة من اللقاءات مع قيادات حكومة جنوب دارفور، والقوى السياسية وممثلي النازحين والإدارة الأهلية.


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى