اخبار السودان

تنفيذاً لتوجيهات البرهان.. شاحنات ضخمة تنقل مساعدات لـ(لقاوة والنيل الأزرق)

الخرطوم : الطيب عبدالله

تنفيذاً لتوجيهات الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة سيرت القوات المسلحة قافلة مساعدات انسانية لدعم ومؤازة المتضررين في الاحداث الاخيرة في منطقتي النيل الأزرق وغرب كردفان ” محلية لقاوة ” حيث تتألف قافلة المساعدات التي انطلقت من مستودع التعيينات المركزي بالخرطوم بحري أمس من عدد ستة شاحنات تحتوي على جميع المستلزمات الغذائية .

وفي تصريحات صحفية اوضح المقدم الركن عبدالستار السيد قائد مكتب متابعة الفرقة 22. مشاة ” بابنوسة ” ان القافلة تحتوي علي مواد غذائية مختلفة .وأشار الي أن القافلة تأتي دعما للمتاثرين وتعزيز لقيم المشاركة بين القوات المسلحة والمواطنين المتضررين من الأحداث الأخيرة متمنياً من الله تعالي ان تنطفئ نار الفتنة بين مكونات المجتمع السوداني حتي تنعم البلاد بالسلام والأمن والإستقرار.

الي ذلك قال الرائد مصطفي محمد حسن قائد مكتب متابعة الفرقة الرابعة مشاة ” الدمازين ” أن القافلة جاءت بتوجيهات من رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة لمساعدة المتضررين من الأحداث التي شهدها إقليم النيل الأزرق ومحلية لقاوة وتحتوي علي عدد كبير من المواد الغذائية التي تعين المتضررين من الأحداث الاخيرة “.


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى