رياضة

نقل الممتاز تلفزيونيا يواجه ازمة جديدة

رصد – نبض السودان

تلوح علي الافق بوادر إنفجار أزمة بين إدارة التلفزيون القومي والاتحاد السوداني لكرة القدم وذلك علي خلفية عدم التزام الشركة الراعية لانشطة الاتحاد ( كابيتال بلو سبورتس ) ببنود الاتفاق المبرم بين الطرفين الخاص ببث ونقل الدوري الممتاز.

وتفيد المعلومات التي تحصلت عليها (كورة سودانية) أن إدارة التلفزيون القومي تعرب عن انزعاجها واستيائها الشديد من جراء الوعود المتكررة من قبل الشركة الراعية في الايفاء بالتزامات المتضمنة في جانب تقديم الدعم اللوجستي للقناة وتذليل الصعاب التي تواجهها في سبيل نقل الدوري الممتاز ..

وفي اول رد فعل للخطوة تقدمت إدارة التلفزيون القومي باعتذار رسمي لاتحاد الكرة حول عدم تقديم خدماتها لنقل فعاليات بطولة سيكافا للشباب المقامة بالسودان في الفترة من ٢٨ حتي ١١ نوفمبر المقبل .

وكانت الشركة الراعية لانشطة الاتحاد كابيتال بلو سبورتس اعلنت في وقتا سابقا عن التزامها بتوفير عدد من المعينات اللوجستية للتلفزيون القومي من أجل تسهيل مهمة البث التلفزيوني في نقل فعاليات الدوري الممتاز والعمل علي تجاوزات سلبيات الموسم الماضي.

وتجلس العديد من التحديات والمعوقات علي عاتق التلفزيون القومي ممثلا في قناة النيلين المملوكة له في نقل مباريات الدوري الممتاز في الولايات .


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى