حوادث وجريمة

ضبط كميات كبيرة من مخدر “الشاش” والمتهم يفلت من الشرطة

كسلا – نبض السودان

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات فرعية كسلا من ضبط عربة بوكس على متنها 251 كيلو جرام من الحشيش (الشاشمندي المخدر) وهروب السائق إلى جهة غير معلومة.

وأفاد المكتب الصحفي للشرطة بأن الضبطية جاءت في إطار خطة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لقطع الطرق ومحاربة توزيع وترويج المخدرات وتجفيف المنابع، حيث توفرت معلومة لفرعية كسلا بأن أحد من تجار المخدرات ينشط في هذا المجال بدائرة الاختصاص.

على إثرها شكلت الفرعية فريقا ميدانيا مختصا للمراقبة بقيادة ضابط لهذا الأمر، وبدأ في جمع المعلومات مع الرصد والمتابعة المستمرة وتضييق الخناق على المتهم وتحديد منطقة تواجده رصد له كمين محكم فكانت ساعة الصفر، ووقع في قبضة الفريق إلا ان سائق العربة لاذ بالفرار بعد مقاومة شرسة مع الفريق وعند تفتيش العربة التي تختص المتهم الهارب تم العثور على واحد كيلو جرام من حشيش (شاشمندي )، حيث وضعت المضبوطات معروضات بالبلاغ ومازالت التحريات جارية للقبض على المتهم الهارب لتسديد البلاغ.

وفي ذات السياق تمكنت مكافحة المخدرات كسلا من ضبط متهم بحوزته عدد (250) كيلو جرام من نبات الشاشمندى كما توفرت معلومات للفريق بوجود متهم آخر ينشط في الترويج فتم القبض عليه وبحوزته عدد (12) كيس بـأحجام مختلفة تم فتح بلاغات في مواجهة المتهمين بدوائر الاختصاص.


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى