اخبار السودان

حملات تفتيش لمستودعات الغاز

كوستي – نبض السودان

نفذ الفريق الموحد بالهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس بولاية النيل الابيض بالتعاون مع ادارة البترول بمحلية ربك ومباحث التموين والامن الاقتصادي والشرطة اليوم ، حملات تفتيش لمستودعات الغاز بربك بهدف المعايرة لاوزان أنابيب الغاز مستودعات الغاز .

وبحسب سونا قال المهندس مستشار الخاتم ابراهيم مدير المواصفات والمقاييس بولاية النيل الابيض ان فرع الولاية فرغ من معايرة اكثر من 80% من العدد المستهدف بالمعايرة خلال النصف الثاني من العام 2022 .

واكد ان الحملة شملت حتى الآن محليات الدويم، القطينة، ربك، كوستي وتندلتي بواقع اكثر من 15 مستودعا حيث تمت معايرة الموازين وتم ايقاف عدد من الموازين التي ثبت ان نسبة الخطأ بها اكبر من المسموح به.

وفي ذات السياق وضمن برنامج حملة المعايدة انعقد بمستودع جاسكو بربك اليوم اجتماع موسع مع عدد من الشركاء .

وأمن المشاركون في الاجتماع على الدور الرقابي والتوعوي الكبير لفرع المواصفات بالولاية واتفق الجميع على توعية المواطنين عبر كافة وسائل الاعلام وداخل مراكز التوزيع ودور العبادة حول الاستخدام الآمن والاقتصادي لاسطوانة الغاز.

واكد المهندس مستشار محمد الخاتم مدير فرع المواصفات والمقاييس بالولاية استمرار الحملات لتغطي بقية المحليات مثل السلام، ام رمتة والجبلين وأمن علي دور الهيئة في نشر ثقافة التقييس .

وناشد الخاتم كافة المواطنين للتعاون مع فرع الهيئة في انجاح الحملة القومية لالغاء الرطل في المعاملات التجارية تجاوبا مع نداء الاستاذة رحبة سعيد المدير العام للهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس.


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى