اخبار السودان

(محلية أم درمان) توضح اهداف اجراءاتها التنظيمية في الاسواق

الخرطوم – نبض السودان

إلتقى المدير التنفيذي لمحلية أمدرمان الأستاذ فيصل حسن حسين طمبل، ممثلي الفريشة والباعة المتجولين بالشوارع التي حددتها المحلية لتنظيم سوق أمدرمان بحضور أعضاء لجنة تنسيق أمن المحلية ومدير وحدة سوق أمدرمان والجهات ذات الصلة.

وأوضح المدير التنفيذي للمحلية بأن الهدف من الإجراءات التنظيمية داخل السوق هو فتح مسارات السوق في الشوارع الأربعة التي حددتها المحلية وهي الصاغة والعدني والعناقريب والموردة لتسهيل الحركة وإزالة العوائق التي تمنع دخول عربات الإطفاء والنفايات والخدمات المختلفة إلى جانب الأمن والسلامة ومنع الجريمة داخل السوق .

وأشار لوضع أولوية لتوفيق أوضاع الفريشة بالشوارع المستهدفة مؤكدا وقوف المحلية إلى جانب الفريشة واستعدادها للاستماع للاطروحات الخاصة بمعالجة مشاكلهم عبر الوحدة الإدارية للسوق لافتا الى أهمية وضع خطط تمكن الشباب للدخول في الاستثمار وتحسين دخلهم .

وأوضح أن المحلية تعمل على إنشاء (42) سوق منها أسواق للسيارات والخدمات المختلفة وان المحلية ماضية في تنظيم وتطوير سوق أمدرمان في إطار موجهات ولاية الخرطوم الرامية لتنظيم الأسواق الكبيرة على مستوى المحليات.

وكشف المدير التنفيذي عن جملة من المشروعات التنموية التي قامت بها المحلية مؤخرا إلى جانب أعمال الخريف والرش ومكافحة نواقل الأمراض وعمل الردميات للمناطق المنخفضة داخل سوق أمدرمان والمناطق الأخرى.


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى