حوادث وجريمة

ضبط أخطر شبكات اجرامية تخبئ المخدرات داخل عبوات شاي

الخرطوم – نبض السودان

اكد الفريق أول شرطة حقوقي عنان حامد محمد عمر وزير الداخلية المكلف المدير العام لقوات الشرطة علي ضرورة تشديد الرقابة علي المعابر والمداخل للحد من دخول المخدرات والمؤثرات العقلية .

جاء ذلك لدى وقوفه ظهر اليوم علي الانجاز الكبير الذي حققته الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبطها لعدد ثلاثمائة كيلو من الحشيش الأفغاني تم تخبيتها داخل عبوات شاي أضافه الي عدد خمسة الف قندول من نبات القنب مشيرا الي استمرار جهود الشرطه في درء خطر المخدرات منوها الي تعزيز البرامج التوعوية والارشادية للحد منها منوها لأهمية دور المجتمع والأسر للحد من انتشارها بجانب الاعلام لمخاطبته الشرائح المستهدفة مثمنا دور الإدارة العامه لمكافحة المخدرات في الحد من انتشارها المخدرات .

الي ذلك دعا الفريق شرطة حقوقى د.مدثر عبد الرحمن نائب المدير العام لقوات الشرطة-المفتش العام الي ضرورة إشراك المجتمع فى برامج التوعية والمكافحة مع أهمية اسستصحاب التقنيات المتطورة في اعمال كشف المخدرات والمؤثرات العقلية وتحجيم الانشطة للشبكات الاجرامية الضالعة فيها .

من جهته اكد اللواء شرطة حقوقي سامي حامد احمد حريز مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات جاهزية قواته للقضاء علي ظاهرة المخدرات عبر خطط منعية وكشفية بالإضافة لعملية التوعية باشراك منظمات المجتمع المدني والجهات ذات الصلة.


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى