رياضة

(6) قرارات لتسييرية نادي المريخ برئاسة القنصل

رصد – نبض السودان

عقدت لجنة تسيير نادي المريخ الاجتماع الاول  الثلاثاء 16 اغسطس 2022م بمقر المكتب التنفيذي للنادي بالعمارات شارع57، وترأس الاجتماع ” عبر الاتصال عن بعد” القنصل حازم مصطفى رئيس لجنة التسيير، وبحضور 8 من اعضاء اللجنة، و3 اعضاء ” عبر الاتصال عن بعد”، ورحب رئيس اللجنة القنصل حازم مصطفى باعضاء اللجنة، وتمنى أن يوفق الجميع في تنفيذ المهام، واستعرض الاجتماع في البداية المهام التي كُلفت بها اللجنة من قبل لجنة الانتخابات، كما أصدرت اللجنة القرارات التالية:

1/ اجاز الاجتماع لائحة العضوية المقترحة من لجنة العضوية والمظالم للعام 2022م، على أن يفتح باب العضوية بالتنسيق مع اللجنة.

2/ استمع الاجتماع الى تقرير من الكابتن عادل ابوجريشة نائب رئيس لجنة التسيير للشؤون الرياضية، حول فترة التسجيلات وعملية الاحلال والابدال في الفريق الاول والرديف والشباب، والاعداد للموسم الجديد، ومباراتي الذهاب والاياب في الدور التمهيدي من دوري ابطال افريقيا، وأجاز الاجتماع تقرير التسجيلات، كما أمن على اقامة مباراة الاياب في تمهيدي دوري ابطال افريقيا على ملعب بحر دار في اثيوبيا وفقاً للتوصية الفنية للمدرب غازي الغرايري بعد ملاحظاته التي أبداها حول استاد الابيض.

3/ سجلت اللجنة صوت شكر للقنصل حازم مصطفى رئيس لجنة التسيير على الجهود التي بذلها وما زال في تحمل الاعباء المالية في تسيير النادي وإكمال التسجيلات للاعبين من الاجانب والوطنيين في الفريق الاول والرديف والشباب، وإعداد الفريق للموسم الجديد.

4/ كلف الاجتماع الاستاذ حسن ادريس رئيساً لبعثة الفريق الى جيبوتي واثيوبيا لمواجهة ارتا سولار في تمهيدي دوري ابطال والاستاذ مرتضى بتري نائبا لرئيس البعثة.

5/ أدرج الاجتماع في اجندة الاجتماع المقبل اجراء عملية تسلم وتسلم للجنة الجديدة، ومناقشة التقرير المالي والاداري والهندسي عن المنشات”الاستاد”.

6/ قررت اللجنة عقد الاجتماع المقبل يوم السبت الموافق 20 أغسطس 2022م.


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى