منوعات

فتاة تعرض على مشهور سعودي الزواج منها مقابل مليون ريال

رصد – نبض السودان

أثار مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، سعد العنزي، الشهير بلقب ”سمول كابتشينو“، جدلا كبيرا عقب ظهوره في مقطع فيديو (بث حي عبر إحدى التطبيقات) مع فتاة تُدعى نورة، وهي تعرض عليه الزواج منها مقابل منحه مليون ريال سعودي، ما يعادل نحو ربع مليون دولار أمريكي.

وظهر ”سمول كابتشينو“ في المقطع المتداول وهو يستمع لمديح الفتاة الشابة وإشادتها بسِماته، عقب عرضها الزواج عليه بحضور والدتها التي فوجئت على حد قولها بطلب ابنتها، قبل أن يرد عليها هو بالمثل، ويقول: ”الله يسعدك يا نورة.. أنا يكفيني حبك الصادق لي.. أنا للأمانة هذا شي يسعدني“.

وأضاف العنزي موجها حديثه لـ“نورة“، ”الآن 10 آلاف القاعدين يتابعون بثي.. وبغض النظر يا جماعة هي عارضة مليون ريال قدامكم.. بغض النظر عن المبالغ.. أنا إنسان حبيت شجاعتك.. ثمنت ظهورك أمام 10 آلاف في البث.. وأعطيتني كل شي عنك.. والله أني والله أتشرف فيكم“.

وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوما حادا على المدون ”سمول كابتشينو“، واتهموه بالاتفاق مع الفتاة من أجل الظهور معه في البث المباشر، وعرض الزواج عليه، إذ علّقت إحدى الفتيات على الفيديو بالقول: ”هذا شنو قصته؟.. كل شهرته ومحور حياته البنات اللي يبون يتزوجونه“.

في المقابل، رأى ناشط سعودي على تويتر أنها ”طريقة احتيال تقوم بها بنت في تيك توك مع أمها من جنسية عربية، يقومون بالاتفاق مع مشهور لعمل بث مشترك وتدّعي انها سعودية وتعرض عليه مبلغ مالي وتطلبه أن يتزوج منها! الهدف إيهام المشاهدين أنها غنية، لاصطياد ضحايا للاحتيال عليهم“.

وأعاد ”نايفكو“ نشر الفيديو مع تعليق غاضب قال فيه: ”قد ينظر لها البعض من جانب أنها سخافة، رخص، بينما في الواقع هو Business، خوارزميات تيك توك تشجع على التخلي عن ماء الوجه، المبادئ، والقيم، مقابل مبالغ طائلة يتم حصدها نظير زيادة عدد المشاهدات للعروض الحية.. قواعد اللعبة تتغير بسرعة أكثر مما تتخيّل.. والقادم مظلمٌ أكثر“.

 


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى