اخبار السودان

توضيح من مدير امتحانات السودان

رصد – نبض السودان

أوضح الأستاذ عماد الدين عبدالقادر أحمد مدير إدارة امتحانات السودان أن أولوية الترشيح للإشراف على مراكز الإمتحانات خارج السودان من أولويات معلمي الإدارة.

وأضاف في تصريح صحفي أنه من قديم عهود إدارة امتحانات السودان تعطى أولوية الترشيح للإشراف على مراكز امتحانات الشهادة الثانوية خارج السودان للمعلمين والمعلمات الذين يعملون بإدارة الامتحانات لخبراتهم الفنية المتراكمة المعلومة للجميع ولأنهم على رأس الأمر منذ بداياته وحتى نهاياته.

وذكر مدير إدارة امتحانات السودان أن مراكز هذه الامتحانات كانت قليلة في السابق، تقرييا ستة مراكز- ،ولذلك كان الترشيح لها يتم بالتناوب بحيث يسافر ستة معلمين من الإدارة في عام ومثلهم في العام الذي يليه، مشيرا إلى بداية ازدياد عددية مراكز الامتحانات في الخارج حيث وصلت هذا العام إلى (20) مركزا موزعة على عشر دول.

منوها إلى أن هنالك عدد عشرة معلمين من إدارة الامتحانات قد سافروا للإشراف على الجزء الأكبر من هذه المراكز فيما تم ترشيح عشرة معلمين آخرين للإشراف على بقية المراكز من الوزارة الاتحادية وبعض الولايات الأخرى ،يراعى فيهم الخبرات السابقة والمعرفة التفصيلية والدراية الكاملة بكافة إجراءات امتحانات الشهادة الثانوية دون النظر لأي جوانب الأخرى.


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى