حوادث وجريمة

السودان.. ضبط كميات من البنقو والمخدرات   

رصد-نبض السودان 

ظلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تبذل جهودا جبارة في عمليات مكافحة المخدرات؛ تلك الآفة التي تهدد المجتمع وتستنزف طاقات وموارد الدولة وتعمل على إتلاف عقول الشباب؛ سواعد البناء والتعمير والتي تعول عليهم الدولة كثيرًا في تحقيق التنمية والتطور المنشود.

وعطفا على ذلك قامت إدارة مكافحة المخدرات بشن حملات بجميع الولايات متزامنة مع بعضها البعض في إطار جهود المكافحة والقضاء على طاعون العصر تحت إشراف اللواء شرطة حقوقي سامي حامد حريز مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

في إطار العمل الميداني لشعبة مخدرات شرق النيل توفرت معلومات من شعبة الميدان تفيد بوجود شخص يقوم بترويج مخدر الآيس.

وعلى ضوء ذلك تم تكوين فريق ميداني بقيادة ضابط وكللت جهود الفريق بضبط عدد 2 متهم وبحوزتهما 30 جراما من مخدر الآيس و عدد 1 طبنجة عيار 8 ملم و عربة كيا ودراجة نارية وتم اتخاذ اجراءات بلاغ في مواجهتهما بقسم شرطة الشقلة تحت المادة 15 أ ووضع المضبوطات معروضات في البلاغ.

وفي ذات السياق قامت إدارة مكافحة المخدرات ولاية نهر النيل باتخاذ إجراءات بلاغ تحت المادة 15 أ بقسم شرطة أبوحمد والمعروضات عبارة عن عدد 280 قندول حشيش.

وعلى ذات الصعيد تمكنت إدارة مكافحة المخدرات ولاية الجزيرة من ضبط عدد 170 رأس حشيش بنقو بحوزة احد ركاب حافلة متجهة من منطقة أبو عشر إلى مدينة مدني وتم اتخاذ اجراءات بلاغ في مواجهته تحت المادة 15أ بقسم شرطة الحصاحيصا.

وعلى صعيد متصل تمكنت إدارة مكافحة المخدرات ولاية النيل الأزرق من ضبط متهم وبحوزته عدد 650 قندول حشيش بمنزله بمنطقة مقينص شرق وتم اتخاذ اجراءات قانونية في مواجهته تحت المادة 15أ بقسم شرطة الدمازين.

إلى ذلك تمكنت إدارة مكافحة المخدرات جنوب دارفور من ضبط عدد 3015 حبة ترامادول بالميناء البري نيالا تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بقسم شرطة دائرة الاختصاص.


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى