رياضة

بعد هزيمتهم بثلاثية.. كيف استقبل اتحاد الكرة منتخبنا الوطني؟

رصد – نبض السودان

خاطب الدكتور معتصم جعفر سرالختم رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم،  لاعبي المنتخب عقب وصولهم مطار الخرطوم عصر  الأحد قادمين من موريتانيا ، والتي خسروا فيها الاستهلال بمشوار التصفيات .

وأكد جعفر ثقة الاتحاد الكبيرة في المنتخب وجهازه الفني ، مبينا ان الخسارة لن تهز ثقتهم في صقور الجديان معربا عن وضع  كامل ثقتهم في من ارتدوا شعار الوطن ووقع عليهم الاختيار وتحملوا في سبيل ذلك الكثير من الرهق وبذلوا الجهد.

الدكتور معتصم جعفر قال للاعبين انتم في بداية مشوار طويل والانتصارات تأخرت لكنها ستأتي ، ومن جانبهم في الاتحاد سيكونون في خندق وأحد معهم استعدادا لمواجهة الكنغو الديمقراطية مساء الأربعاء المقبل في استاد الهلال بامدرمان ضمن الجولة الثانية من تصفيات أمم افريقيا 2023 في كوت ديفوار .

وطالب رئيس الاتحاد لاعبي المنتخب على التركيز في الاستعداد الجيد للمباراة وبذل كل ما لديهم من أجل اسعاد الشعب السوداني معضدا بان على المرء أن يسعى ويقدم كل ما بوسعه ومن بعد ذلك يبقى التوفيق من عند الله. وفي ختام حديثه قال الدكتور معتصم جعفر انهم اجتهدوا من أجل توفير طائرة خاصة بالتنسيق مع مجلس السيادة مشكورا؛ لإعادة المنتخب قبل وقت مبكر لضيق الحيز الزمني بين مباراتي موريتانيا و الكنغو ، وكذلك حجزوا للمنتخب في كورنثيا افضل الفنادق بالخرطوم بحثا عن التهيئة المثلى لصقور الجديان ، مجددا تمنياته بالتوفيق وتأكيد ثقته الكبيرة في المنتخب الوطني الأول جهاز فني ولاعبين ..


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى