اخبار السودان

علماء ورجال دين في ضيافة سفير خادم الحرمين الشريفين

الخرطوم – نبض السودان

إستقبل سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان على بن حسن جعفر علي مائدة إفطار رمضانية بدار السكن امس الخميس عدد من العلماء والائمة ورجال الدين ومشايخ الطرق الصوفية وقيادات جماعة أنصار السنة المحمدية وهيئة شئون الانصار ومجمع الفقه الإسلامي وهيئة علماء السودان وعدد من مدراء الجامعات الإسلامية.
ورحب سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين بالضيوف،مبينا أن شهر رمضان يعد فرصة للتواصل والتقارب مؤكدا على عمق وازلية العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين على كافة الأصعدة والمستويات.

فيما امتدح الامين العام لهيئة شئون الانصار الأمير عبد المحمود ابو جهود المملكة ودورها في خدمة الإسلام والمسلمين ونشر الوسطية والاعتدال والتسامح والوئام.

بينما عبر الامين العام لجماعة أنصار السنة الدكتور عبد المنعم صالح عبده عن تقديره لما تبذله حكومة المملكة من جهود مباركةٍ في خدمة الإسلام والمسلمين ومساعداتها الإنسانية في جميع مجالات الحياة.

وفي ذات السياق دعا البروفيسر الشيخ هاشم الشيخ الطيب قريب الله الامين العام للمجلس الأعلى للتصوف وعضو مجمع الفقه الاسلامي أن يكون رمضان سانحة للتسامح ونبذ الخلافات، ووحدة أهل القبلة، مشيرا للمكانة الكبيرة للمملكة في قلوب السودانيين، مؤكدا أن المملكة ستظل أبد الدهر قبلة المسلمين و مركزاً دينياً وحضاريا تهفو إليه القلوب.


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى