منوعات

داليا البحيري تسترجع ذكريات الطفولة في السودان

رصد – نبض السودان

أوقات جميلة تعيشها داليا البحيري في السودان حيث قامت أمس بمشاركة عدة فيديوهات عبر الستوري في انستقرام، تظهر في إحداها وهي في جلسة رسم الحناء على يديها.

حناييي

وفي فيديو آخر تظهر وهي “تزغرط” على الطريقة السودانية بطلب من النساء المتواجدين معها.

زاغريط

وفرحة داليا البحيري كانت أكبر عندما زارت المدرسة التي ارتادتها في صغرها أثناء فترة إقامتها هناك مع عائلتها، ونشرت صورتها من أمام مدخل المدرسة الأساسي ومن الباحة الداخلية.

مدرسة

وصوّرت المكان بكاميرا تلفونها وشاركت الفيديو عبر الستوري وعلّقت عليه بــ: “its very touching to be here”.

تلاميذ

واحتفاء داليا بزيارتها إلى السودان بدأ قبل يومين عندما نشرت صورها من أمام الطائرة مع طاقم العمل، وعلقت عليها بـ: “off to Sudan بعد سنين كتير قوي رايحة البلد اللي قضيت فيها جزء مهم من ذكريات طفولتي بلد الطيبة والخير والمحبة بلدي الثاني السودان الحبيب”.

داليا البحيري

وتأتي زيارة داليا البحيري إلى السودان بدعوة من قناة البلد لاستضافتها في برنامج روت من خلاله ذكريات الطفولة أثناء إقامة عائلتها في الخرطوم لفترة بسبب عمل والدها هناك. وعلى الستوري، شاركت داليا أيضاً صورها مع الرياضي د. أشرف كاردينال رئيس مجلس ادارة قناة البلد وعدد من الفنانين والمشاهير السودانيين.

داليا البحيري

فنان كبير

وختمت داليا زيارتها إلى السودان اليوم من خلال مشاركة صورتها على الستوري والتعليق عليها قائلةً: “Sudan thank you for you kindness and love”


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى