منوعات

السودان.. استقالة حمدوك و(فتيل) الجبلية

الخرطوم : نسمة ابوخماشة

 

اثارت تغريدة الفنانة عشة الجبل بمواقع التواصل الاجتماعي والتي قالت فيها ” اذا حمدوك استقال انا بعتزل الغناء”، أثارت جدلا واسعا لكونها تحدثت عن رئيس مجلس الوزراء، د. عبدالله حمدوك بشان قرار تقديم استقالته من مجلس الوزراء.

 

 

شعبيه تفوق حمدوك :

 

واعتبر  اغلب أصحاب المواقع  ان موقف الجبل يعتبر وطني وانها أصبحت تهتم مؤخرا بما يدور بالساحة السياسية والمشهد العام، وأضافت احدى الكنداكات  نهي عمر خلال حديث لـ(نبض السودان ) ان الجبلية تمتلك شعبية عالية من الجمهور يمكنه ان يصب للدفاع عن رئيس مجلس الوزراء وبحسب اجماع جمهورها انها تمتلك نسبة جمهورية تمثل اعلى من شعبية رئيس مجلس الوزراء السوداني د. عبدالله حمدوك وأضافت نهى ان وقفه الجبل تمثل 3 ارباع المجتمع السوداني ما شجعها على الامر والمضي به.

 

استهجان واثارة جدل لا غير

بينما استهجن اخرون ربط الجبلية بمسيرتها في الغناء، ووجود حمدوك في الحكم او تقديم استقالته، وقال  البعض لا توجد علاقة ولا أهمية اذا اعتزلت بعد حمدوك ، فيما انتقدها البعض مبينين ان الجبلية تريد ان تثير ضجة اسافير ليس الا ولن تعتزل، بينما اعتبر اخرون تصريحها موقفا وطنيا منها واشادوا به.

 

 

مشاركة الخبر بصورة عالية:

 

وجدت تغريدة الجبلية اثارة عالية من الجميع حيث تداولها عدد من المتابعين للمغنية، وبالمقابل اصبح الجميع يتساءل عن قرار  حمدوك حول تقديم استقالته ، وماذا جاء حيال الامر في ظل  ذبذبه الآراء  عن استقالته.

 

الجبلية في فتيل:

البعض قال إن الجبلية  بتغريدتها هذه أصبحت مسيرتها الفنية الان في( فتيل) أي خطر  استجابة حمدوك في تقديم استقالته ام خلافها، وتعليق فنها بالأمر.


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى