أعمدة الرأي

بمناسبة اليوم الوطني الـ91 للمملكة – 31 عام في حب السعودية – عبدالاله مؤسس

المملكة العربية السعودية بها الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين وتهفو قلوب المسلمين إليها حجا وعمرة وزيارة الحبيب المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام وأتم التسليم يقومون بخدمة ضيوف الرحمن بكل تجرد ونكران ابتداء من المليك خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان ووزارة الحج والرئاسة العامة لشئون الحرمين الشريفين ومؤسسات الطوافة الأهلية والتحية والتقدير لسفير خادم الحرمين الشريفين الأستاذ علي بن حسن جعفر وأول لقاء جمعني به كان دعما سخيا من الهلال الأحمر السعودي في بناء مدرسة طيبة الاحامدة الثانوية بنات بمحلية بحري في افتتاح المدرسة في مارس ٢٠١٧ كأحد الصروح التعليمية التي تسهم في التنمية المستدامة .

عندما أعلن النداء للرحلة ٤٣١٦ الخطوط السعودية متجهة صوب جدة مرافقا كمحرم لشقيقتي المعلمة بتعليم عسير منطقة قنا.. الضحى في العام ١٩٩٠ لفترة عام دراسي كان التواصل مع شعب طيب في الأفراح والأتراح وبداية العام ١٩٩١ كانت العمرة ودخول بيت الله الحرام وبتوفيق رباني تم تقبيل الحجر الأسود في السبع أشواط وما أعظمها من لحظات.
وعندما رتب أهل الضحى للحج عام ١٤١١ هجرية اكملنا الإجراءات مع مندوب الجوازات بمندوبية تعليم قنا وتمت رحلة الحج لأول مرة والاحرام من يلملم وكانت نعم الرفقة لأهل منطقة الضحى وبحمد الله كانت الحجة يوم جمعة مباركة وصلينا بمسجد نمرة.. وامتد التواصل مع خدمة الحجاج والمعتمرين مع ولاية الخرطوم عبر ادارة الحج والعمرة بولاية الخرطوم ومن بعدها المجلس الأعلى للدعوة والإرشاد بولاية الخرطوم..كتب لنا التكريم في إحداها من المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية عبر إدارة الخدمات موسم حج ١٤٣٢هجرية.. ختاما نقدر جهود المملكة العربية السعودية في خدمة قضايا المسلمين في العالم وتقديم العون لوطني السودان في عدة مجالات في العمل التطوعي والإنساني والاقتصادي والزراعي..


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى