اخبار السودان

“سوداتل” عبر مشغلها “شنقيتل” تطلق خدمات الجيل الرابع (4G) بموريتانيا

الخرطوم : نبض السودان

أطلقت مجموعة (سوداتل) للإتصالات عبر مشغلها (شنقيتل) ، خدمة الجيل الرابع في العاصمة الموريتانية نواكشوط و(6) عواصم ولايات موريتانية أخرى ويأتي ذلك تأكيداً لريادتها في سوق الإتصالات الإفريقي.

وتاتى هذه الخطوة تزامناُ مع مرور (15) عاماً على دخول (شينقيتل) السوق الموريتاني .

وتهدف سوداتل من خلال الخطة الإستراتيجية إلى تحديث بنيتها التحتية و تحسين الوضع التنافسي في سوق العمل عبر تقديم أجود وأحدث خدمات البيانات وصولاً لمجتمع المعلومات .
وقال ممثل الرئيس التنفيذي لمجموعة (سوداتل) م. جعفر صالح خلال إحتفال إطلاق الخدمة إن الشركة ستبذل كل مامن شأنه أن يدعم استراتيجية شنقتيل الهادفة إلى التحول الرقمي.

وعبر عن شكر مجموعة سوداتل للحكومة الموريتانية على الدعم الذي ظلت تقدمه خلال الفترة السابقة متمنياً إستمرار التعاون المشترك مستقبلاً .

من جهته أكد المدير العام لشنقيتل هاني عربي كرار أن خدمة الجيل الرابع ستمكن عملاء الشركة من إنجاز أعمالهم بفاعلية، والتمتع باستخدام الإنترنت فى كل مناحى الحياة

وقال هاني إن إطلاق الجيل الرابع يأتي في ظل جائحة كورونا التي فرضت تغيرات كبيرة في نمط الحياة الذي يستلزم ضرورة انجاز الأعمال والتواصل عن بعد

وأضاف إن الشركة ستمضي قدما بدورها “كفاعل أساسي في تطوير الاقتصاد الموريتاني وتحسين حياة الناس وتوفير بيئة ملائمة لنمو الأعمال”.

جدير بالذكر أن مجموعة سوداتل قد أطلقت خلال الفترة الماضية خدمة الجيل الرابع بالسنغال .


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى