اخبار السودان

مشروع الراجحي الزراعي على طاولة “السفير السعودي” وتحالف أبناء الشمال ولجنة منطقة الغابة

الخرطوم : نبض السودان

استقبل سفير خادم الحرمين الشريفين بالخرطوم السفير على بن حسن جعفر بمباني السفارة السعودية بالخرطوم اليوم وفدا ضم الامين العام لتحالف أبناء الشمال الاستاذ الفاتح صالح ادريس والبروفيسير عبد العزيز عبد الرحيم رئيس اللجنة التنفيذية لأبناء منطقة الغابة والاستاذ عبد الرحمن شيخ نورين الامين العام والاستاذ كمال الدين محمد عبد الله رئيس مجلس الأمناء بحضور الاستاذ محمد الفاضل على ممثل شركة الراجحي بالرياض..

وذلك بمبادرة كريمة من الاستاذ الفاتح صالح الامين العام لتحالف أبناء الشمال بغرض دفع عجلة العمل بالمشاريع الاستثماريه بما يعود بالنفع على البلدين الشقيقين.. خصوصا مشروع الراجحي الزراعي لما له من ميزات تفضيلية وانتاجية كبيرة..

واستعرض اللقاء كثير من مشكلات العمل التي تعوق سير العمل في المشروع بالصورة المطلوبه وتتطلب تقديم الحلول لها بصورة عاجله..

خصوصا أن المشروع يعود بالخير الوفير على منطقة الغابة وما جاورها والعديد من مناطق الولاية الشماليه.. وأشاد السيد السفير بالمبادرة الطيبة مستعرضا أهمية الاهتمام بالمشروعات الاستثمارية ومشروعات الزراعه على وجه الخصوص مشيدا بالخيرات الوفيه التي يتمتع بها السودان والموارد الطبيعية التي تتطلب تضافر الجهود وتطوير الإمكانات ليعود خيرها على الناس قمحا وخيرا ورخاء..
ممثل شركة الراجحي بالرياض وعد بمزيد من التواصل والتنسيق مع اللجنة التنفيذية لمنطقة الغابة لتذليل كافة المشكلات.. والتواصل مع الجهات الرسمية في وزارات الزراعة والاستثمار وحكومة الولاية الشمالية لتقديم كل الحلول الممكنة..


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى