اخبار السودان

السودان.. موظفون يطالبون بإعادة موظف فصله (وزير الثروة)

الخرطوم: نبض السودان

طالب موظفون بالمعمل المركزي للبحوث البيطرية، بإعادة مديرة المعمل المقالة، إيمان النصري، ومحاسبة وزير الثروة الحيوانية، ووكيل الوزارة، ومديرة هيئة بحوث الثروة الحيوانية.

 

واكدوا أن قرار الوزارة بإقالة إيمان النصري من منصبها، يؤكد أن أصحاب المصالح الخاصة يسيطرون على القرارات التنفيذية في الدولة، مطالبين بحماية القرار الفني الصحيح وعودة إيمان إلى منصبها كمدير للمعمل المركزي للأبحاث البيطرية، ومساءلة وزير الثروة الحيوانية ووكيل الوزارة ومدير هيئة بحوث الثروة الحيوانية.

 

وأوضح بيان صادر عن العاملين حوي توقيعاتهم، ان مديرة المعمل المقالة إيمان النصري، تعرضت لضغوطات كبيرة من وزير الثروة الحيوانية ومعاونيه لإصدار نتائج فحوصات بأثر رجعي من المعمل المركزي للأبحاث البيطرية، دون ان تكون هناك عينات تم فحصها بالمعمل وهو ما رفضته د. إيمان واستنكرت فكرة التزوير والانصياع لأوامر أصحاب المصالح الذاتية، مما أدى إلى إقالتها من منصبها كمديرة للمعمل المركزي للأبحاث البيطرية لأنها وقفت شامخة ضد الفساد والمفسدين.

 

واكد البيان ان هذه المرحلة الحرجة من عمر الثورة البلاد في اشد الحوجة للكفاءات الشجاعة الشريفة المتمثلة في شخص د. إيمان التي تضع مصلحة الوطن فوق كل شيء وهي تقوده لبر الأمان.


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى