شؤون دولية

محمد بن زايد يصل إلى الرياض.. وولي العهد السعودي باستقباله.. “الشراكة قوية ومستمرة”

شؤون دولية

رصد : نبض السودان

أكد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، أن “العلاقات مع المملكة العربية السعودية قوية ومستمرة”.

كلام ولي عهد أبو ظبي، جاء بعد وصوله إلى المملكة، الاثنين، على رأس وفد، حيث كان في استقباله ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في مطار الملك خالد الدولي في الرياض.

وقال الشيخ محمد بن زايد في تغريدة على “تويتر”: “سعدت اليوم بلقاء أخي محمد بن سلمان في الرياض.. بحثنا تعزيز علاقاتنا الأخوية الراسخة وتعاوننا الاستراتيجي.. الشراكة بين الإمارات والسعودية قوية ومستمرة لما فيه خير البلدين والمنطقة”.

وأفادت وكالة الأنباء السعودية (واس)، بأن الجانبين استعرضا أوجه التعاون الثنائي بين البلدين وفرص تطويره في مختلف المجالات، بالإضافة إلى استعراض مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.

حضر الاجتماع الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، والأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان.

كما حضر الاجتماع من الجانب الإماراتي، الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني عضو المجلس التنفيذي، والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، ونائب الأمين العام في المجلس الأعلى للأمن الوطني الإماراتي علي الشامسي.


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى