منوعات

حورية فرغلي تعلن تبني طفلين ..ولكن ترفض رؤيتهما لهذا السبب!

رصد: نبض السودان

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن تبنيها لطفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة، خاصة بعد حرمانها من الإنجاب بسبب إصابتها بورم في الرحم.

وقالت حورية فرغلي في تصريحات لصحيفة (الوطن) المصرية، إنها تتبنى الطفلين لكنها لا تستضيفهما داخل منزلها لأنها لا تتحمل رؤيتهما وهما بهذا الوضع الصحي الصعب، ولكنها تقوم بزيارتهما من وقت لآخر.

وأكدت حورية فرغلي أنها تنفق على هذين الطفلين وتتكفل باحتياجاتهما بشكل كامل منذ العديد من السنوات، ولكنها لا تقوم بزيارتهما بشكل مستمر، وهذا بسبب أنها لا تريد أن تراهما بهذه الحالة الصحية التي يمران بها لأنها تتأثر كثيراً.

ابن الخادمة أول أبناء حورية فرغلي

وسبق أن كشفت حورية فرغلي أنها تبنت طفل الخادمة التي تعمل لديها، وكانت غير مصرية، فأتت لها وأخبرتها أنها حملت من رجل غريب وأن الرجل تركها وهرب، ولذلك كانت تريد أن تتخلص من الطفل.

لكن حورية فرغلي رفضت ذلك الأمر، وأحضرت لخادمتها شاباً ليسجَّل الطفل باسمه، وأخذت حورية تربي الطفل وتنفق عليه وتعلمه لدرجة أنه كان مرتبطا بها ارتباطا كبيرا أدى إلى غيرة الأم عليه منها.

وانتهى الأمر بأن أخذت الخادمة الطفل إلى بلدها الأصلي وهربت به بعدما كل ما قدمته لهما حورية فرغلي.

(ليه لأ) وجاء تصريح حورية فرغلي تزامناً مع عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل (ليه لأ)، الذي أعلنت أسرته عن صدور تقرير رسمي عن وزارة التضامن المصرية، أكد أن الإقبال على كفالة الأطفال اليتامى زاد منذ بدء عرض حلقات المسلسل.

وذلك بعد حملة أطلقتها مؤلفة العمل وتبنتها بطلة العمل منة شلبي بعنوان (الأطفال مكانها البيوت)، تدعو خلاله للتوسع في احتضان الأطفال المودعين بدور رعاية الأحداث.

وحسب التقرير، ذكرت وزارة التضامن في مصر أنها استقبلت أكبر عدد طلبات كفاله تم تقديمه في عام واحد في تاريخ الوزارة، بعد عرض الجزء الثاني من مسلسل ( ليه لأ ). وأشار التقرير إلى أن الوزارة تدرس حاليا 2700 طلب كفاله أغلبهم من فتيات لم يسبق لهن الزواج. ويتناول الجزء الثاني من مسلسل (ليه لأ) قضية اجتماعية مهمة، وهي تمرد الفتاة على الرضوخ لفكرة الزواج في سن معين، من أجل إنجاب الأطفال.

وسبق أن كشفت حورية فرغلي في لقاء مع برنامج (بوضوح)، المذاع على فضائية (الحياة) المصرية، أنها حُرمت من نعمة الإنجاب بسبب إصابتها بورم في الرحم.


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:
زر الذهاب إلى الأعلى