شؤون دولية

هاري يواصل هجومه ويهز أركان العائلة الملكية

وكالات: نبض السودان
واصل الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا اتهاماته ضد عائلته في جزء جديد من المسلسل الوثائقي الذي أنتجه مع مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، فيما رأت مصادر ملكية أن استمرار تلك الانتقادات بدأ يهز أركان العائلة الملكية. وتحدث هاري دوك سوسيكس مرة أخرى عن معاناته في مجال الصحة العقلية خلال إقامته مع أسرته قبل زواجه من الأمريكية مبغان ماركل والرحيل للولايات المتحدة العام الماضي.
ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن مصدر مقرب من العائلة الملكية قوله: “لقد تسببت اتهامات هاري في حدوث هزات زلزالية هزت أركان العائلة الملكية”.
وأضاف المصدر: “صحيح أن هاري يتمتع بحرية التحدث عن حقيقة ما جرى بالتأكيد لكن عليه أن يفهم أن هناك دائما مسائلة.. لا أحد في دوائر القصر لديه أي شيء سوى التعاطف مع صدمة هاري وحياته المضطربة، لكن هناك انزعاج من مشاركة حياته الخاصة والمتعلقة بأسرته الملكية في برنامج تلفزيوني أمام العالم كله”.
ورأى المصدر أن التفاصيل التي تحدث بها هاري عن مصاعبه النفسية خلال إقامته في القصر الملكي ترسم صورة سلبية للغاية عن عائلته ونشأته، مشيرا إلى أن كثيراً من الناس لديهم وجهات نظر مختلفة فيما يتعلق بما كشف عنه هاري.
ولفتت الصحيفة إلى أن هاري خلال الحلقة الأخيرة من المسلسل الوقائي جدد اتهامه لوالده ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز بعدم القيام بما يكفي لحمايته من ضغوط الحياة الملكية.
وأشارت إلى أن هاري اتهم أيضا العائلة الملكية بالإهمال التام تجاه زوجته ميغان عندما كانت تكافح بدورها بسبب مشاكل صحتها العقلية. وفي حديثه إلى وينفري، قال هاري إن أفراد العائلة الملكية نادراً ما ناقشوا وفاة ديانا وتوقعوا منه أن يستمر في حياته كالمعتاد.
وقال هاري إنه ليس على استعداد بأن يخبر الناس بأنه بخير ووصف فترة الخمس سنوات من حياته في القصر من سن 28 إلى 32، بأنها كابوس.
وتابع: “كنت في كل مكان عَقْلِيًّا. في كل مرة أرتدي فيها بدلة وربطة عنق وأضطر إلى القيام بالدور أذهب وأنظر في المرآة وأقول لنفسي دعنا نذهب.
وقبل أن أغادر المنزل، كنت أتصبب عرقا. كنت معظم الأحيان في وضع القتال أو الطيران. كانت هناك نوبات هلع وقلق شديد. ومن 28 إلى 32 ربما كانت فترة كابوس في حياتي”.

إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى