رياضة

5 لاعبين مهددون بالرحيل عن برشلونة فى الصيف

رياضة

رصد : نبض السودان

كشفت تقارير صحفية رغبة جوان لابورتا رئيس برشلونة فى الاستغناء عن 5 لاعبين فى الميركاتو الصيفي المقبل، لحل الأزمة المالية التى تعاني منها خزينة النادى الفترة الماضية بسبب جاحة كورونا.

وحسبما نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن لابورتا يسعى لإحداث طفرة داخل النادي الكتالوني وتصحيح المسار بالاستغناء عن الخماسي فيليب كوتينيو، أنطوان جريزمان، ومارتن برايثوايت، بالإضافة إلى صامويل أومتيتي، وأخيرًا جونيور فيربو.

وعلى الصعيد نفسه، لن يتمكن برشلونة من إبرام أي صفقات جديدة إلا من خلال رحيل بعض اللاعبين القادرين على جلب الكثير من الأموال القادرة على أنعاش خزينة النادي من جديد بنهاية الموسم الجاري.

وارتبط أسماء لاعبى برشلونة بالعديد من الأندية الأوروبية الراغبة فى الحصول على خدماتهم فى الصيف، وعلى رأسهم أندية الدوري الإنجليزي مثل، ليفربول، أرسنال، مانشستر يونايتد، ووست هام يونايتد.

وسبق وزعمت العديد من التقارير الصحفية رغبة النادي الكتالوني في ضم العديد من الصفقات، وعلى رأسهم أيرلينج هالاند، روميلو لوكاكو، ممفيس ديباى، سيرجيو أجويرو.

وقدم نادى برشلونة الإسباني عرضًا رسميًا للمهاجم الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، نجم مانشستر سيتي، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشرت شبكة “tyc sports” العالمية قائلة، إن نادى برشلونة تقدم بعرض رسمى لمهاجم مانشستر سيتي، سيرجيو أجويرو، للدفاع عن ألوان قميص البلوجرانا الصيف المقبل، وأضافت الشبكة أن أجويرو صاحب الـ 32 عامًا يعتبر أحد أفضل أصدقاء ليونيل ميسى قائد برشلونة، وقد يكون عاملًا رئيسيًا فى بقاء اللاعب رقم 10 فى البلوجرانا لفترة إضافية.

لقراءة الخبر من المصدر اضغط هنا


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى