اقتصاد

الرئيس التنفيذي لبنك فيصل الإسلامي يبحث مع والي البحر الأحمر سبل التعاون المشترك

معاوية احمد الأمين: ننفذ استراتيجية جديدة بمنهجية متطورة 

بورتسودان – نبض السودان

 

بحث الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك فيصل الإسلامي معاوية احمد الأمين مع  والي ولاية البحر الأحمر المهندس عبد الله شنقراي اوهاج، سبل التعاون المشترك لتنفيذ خطط الولاية في المرحلة القادمة.

وثمن الوالي دور بنك فيصل الإسلامي في تمويل مشروعات التنمية الاقتصادية والاجتماعية بما يحقق مطلوبات المرحلة في النهوض بالولاية، وتطوير مشروعات البنى التحتية.

 

وكان والي ولاية البحر الأحمر المهندس عبد الله شنقراي قد استقبل الرئيس التنفيذي لبنك فيصل السيد معاوية أحمد الأمين بمطار بورتسودان وعقد معه جلسة مباحثات ناجحة.

 

وفي مستهل زيارته إلى مدينة بورتسودان افتتح الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك فيصل الفرع الثاني بالمدينة، وذلك بحضور ممثل بنك السودان بالولاية، ومدراء فروع البنوك الأخرى ولفيف من عملاء بنك فيصل ببورتسودان.

 

وقدم معاوية التهنئة لموظفي الفرع الجديد. وحثهم على بذل المزيد من الجهد لإنجاح الفرع الجديد بما يحقق أهداف بنك فيصل ومتطلبات العملاء. وأشار الرئيس التنفيذي لدى لقائه العاملين إلى الاستراتيجية التي اعتمدتها الإدارة التنفيذية والتي تقوم على أسس متطورة ومعايير جديدة. الأمر الذي يتطلب إبراز قدرات ومواهب العاملين .

 

وتعهد بتحفيز العاملين الذين يؤدون مهامهم بطريقة أمثل بحسب خطط وسياسات البنك. مشيرا إلى اهتمام الإدارة بالكوادر البشرية وتطويرها من خلال بناء القدرات وفتح فرص التدريب داخل وخارج السودان. وذلك في إطار الحرص على تقديم أفضل التجارب .

 

ويأتي إنشاء فرع جديد لمقابلة ازدياد الطلب على العمليات المصرفية والخدمات، بجانب التوسع المرتقب الذي سيشهده ميناء بورتسودان بعد رفع الحظر الأمريكي، وزيادة الحركة في الميناء .

 

 

وعقد الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك فيصل اجتماعاً مع مدير هيئة الموانئ البحرية الكابتن اونور ادم سلطان، وتباحث معه حول سبل تعزيز التعاون، وتقديم خدمات مصرفية وتنشيط العلاقات الدولية مع المصارف الأجنبية لتسهيل عمليات الشراء للمعدات وقطع الغيار.

 

بدوره كرم مدير هيئة الموانئ البحرية الرئيس التنفيذي لبنك فيصل بمنحه درع هيئة الموانئ البحرية.

 

الى ذلك التلقي معاوية أحمد الأمين بمدير شرطة ولاية البحر الأحمر اللواء امير عبد المنعم، وكذلك قائد المنطقة العسكرية اللواء إبراهيم عثمان الجالي. وتناقش الطرفان حول عدد من الخدمات التي يقدمها البنك لمنسوبي القوات المسلحة.

وخلال زيارته إلى أمانة حكومة ولاية البحر الأحمر التقى الرئيس التنفيذي لبنك فيصل بامين الحكومة مجدي ابراهيم، وبحث معه مساهمة بنك فيصل في مشاريع التنمية بالولاية والاحتياجات التمويلية لعدد من المشاريع.

 

تجدر الإشارة إلى أن بنك فيصل الإسلامي يعد أحد ممولي مشاريع الإسكان بولاية البحر الأحمر.


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى