اخبار السودانسياسة

الحرية والتغيير بشمال دارفور ترحب بتعيين الوالي الجديد  

قوي الحرية والتغيير

الفاشر – اهم واخر نيوز

رحبت قوى إعلان الحرية والتغيير بولاية شمال دارفور بتعيين محمد حسن عربي سوري، واليا جديدا لولاية شمال دارفور، معتبرة هذا التعيين مطلبا أساسيا من مطالب الثورة الداعية إلى المدنية.

وأكدت قوى الحرية والتغيير في بيانها الصادر مساء أمس الجمعة على كامل دعمها لهذه الخطوات المهمة بتعيين الولاة المدنيين في كل ولايات البلاد.

مؤكدة بأن هؤلاء الولاة المدنيين لن يمثلون كيانا حزبيا واحدا ،أو جهة سياسية ،أو مناطقية بل سيشكلون هياكل حكمهم من جميع مكونات الولاية السياسية والاجتماعية التي لها القدح المعلى في عملية التغيير وانجاح ثورة ديسمبر المجيدة.

معلنة عن أنها ستقوم بكل مسؤولياتها ،ومهامها التاريخية بالانخراط في سلسلة اجتماعات نوعية مع الوالي الجديد ريثما يصل الولاية لتسليم مهامه الجديد.

وأضافت الحرية والتغيير بأن هذه الاجتماعات تأتي من أجل الترتيب للمرحلة المفصلية من تاريخ بلادنا على وجه العموم وولايتنا على وجه الخصوص.

منوهه بأنها ستنظم زيارات ميدانية لجميع المحليات بالولاية للتبشير ببرنامج الولاية الجديد، والوقوف على كل المشكلات التي تخص تلك المحليات التي قالت :(بأنها عانت من التهميش والإهمال المتعمد خلال حكم النظام البائد لضمان مبدأ مشاركة جميع قوى الثورة في توافق تام ينعكس ايجابيا على الولاية تنمية وخدمات.)

محمد وداعة الحرية والتغيير فارقت برنامجها


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى