اقتصاد

مدير “زادنا” ينتقد” التغبيش” حول شركات الجيش

السودان

القطينة – نبض السودان

استهجن المدير العام لشركة زادنا العالمية للاستثمار، اللواء ركن عبد المحمود حماد حسين ، الحديث الدائر حول شركات القوات المسلحة وقال في افتتاح مشروع دواجن البيضة الذهبية، بولاية النيل الأبيض ان هنالك تغبيش وحديث يدور حول الشركات التابعة للأجهزة النظامية ووصفه بانه عار من الصحة واكد التزام هذه الشركات بكافة المواثيق ودفع كافة الضرائب والرسوم والخضوع للمراجعة عبر الحوكمة.
واكد على اطلاق مشروع زادي ١ بشراكة مع امريكا في الري المحوري وباجماع من رئاسة الدولة والوزراء المختصين.
وقال حماد ان البلد يسع الجميع والهم واحد في ظل الموارد الهائلة التي يملكها السودان موضحا ان كل انظار العالم تصوب نحو السودان وموارده من حيث المناخ والأراضي والمياه،
وقطع حماد لدى افتتاحه اليوم مشروع ” دواجن البيضة الذهبية” بولاية النيل الابيض بمحلية القطينة محلية نعيمة ،
بانتشار مشاريع شركة زادنا في كل ولايات السودان مؤكدا ان شركة زادنا تعمل في سبعة انشطة اساسية ، بينها الانشطة الزراعية. واعلن عن افتتاح اكبر مشروع زراعي بمنطقة القطينة بولاية النيل الأبيض عبر استيعاب 1500 شاب من أبناء المنطقة عبر مبادرة “ماشين نزرع”.
وكشف حماد عن افتتاح اكبر مشروع للأنسجة النباتية بشراكة مع دولة فرنسا في شهر مارس لانتاج 14 مليون شتلة لافتا ان مجموعة شركاتهم تعمل على تمزيق فاتورة تقاوي البطاطس والتمور بالاضافة الى انتاج تقاوي الحمضيات في منطقة الكدورو. واعلن حماد عن افتتاح اكبر صرح للمواعين التخزينية بسعة 600 الف طن بولاية الجزيرة بالاضافة الى مشروع الميناء البري , واشار حماد الى اتجاهم لزراعة القمح وفول الصويا والقطن المحور ، مبينا وجود مشاريع دواجن بارا لانتاج 1800 بيضة.


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى