اقتصاد

السودان: اصحاب العمل يبحث مع وزراء القطاع الاقتصادي مشاكل ومعوقات قطاعات الأعمال

ااقتصاد

الخرطوم : نبض السودان

ينظم اتحاد عام اصحاب العمل السوداني فى السابعة من مساء غد السبت بالحديقة الدولية، اللقاء التفاكري التنويري الثاني مع وزراء القطاع الاقتصادي وذلك في إطار مبادرته التي أطلقها لدعم الفترة الانتقالية تحت شعار”مسئولية  حوار تواصل”.

وقال المهندس هاشم صلاح حسن مطر رئيس اتحاد اصحاب العمل فى تصريح صحفي  ،إن مبادرة الاتحاد بتنظيم اللقاء المرتقب لممثلي القطاع الخاص مع السادة وزراء المالية، الزراعة والغابات، الثروة الحيوانية والسمكية ووزير الاستثمار، يأتي كجهد ومشاركة من الاتحاد كممثل للقطاع الخاص الوطني وانطلاقاً من مسؤوليته الوطنية باعتباره الشريك الأساسي فى إنفاذ خطط وبرامج الدولة  وتعظيم دوره فى مشروعات التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتأكيدا على ضرورة إشراكه ومساهمته فى كافة السياسات والإجراءات التي تتخذها وزارات القطاع الخاص لضمان نجاحها.

ولفت الى الفشل الذي لازم كافة الاجراءات والسياسات الاقتصادية التي يتم اقرارها وتنفيذها بعيدا عن رأي ومشاركة القطاع الخاص.

وعبر مطر عن تفاؤله بأداء الحكومة الجديدة تحت رؤية واستراتيجية متكاملة بأداء يسوده التناغم والتنسيق المشترك من أجل النهوض بالاقتصاد الوطني والخروج به من أزماته، لافتاً الى أن اللقاء سيبحث خطط وسياسات الوزارات الاقتصادية ودور ومسؤولية القطاع الخاص خلال المرحلة المقبلة واستعراض مشاكل ومعوقات قطاعات الأعمال وطرح الحلول لمعالجتها.


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى