رياضة

فريقة يلعب بنفس المجموعة .. كاف يفاجئ السودان بتحكيم (غاني) لمباراة ساوتومي

رياضة

الخرطوم : نبض السودان

فاجأ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الاتحاد السوداني للكرة ، بتعيين طاقم تحكيم غاني لمباراة ساوتومي والسودان المقررة في 24 مارس المقبل، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات أمم افريقيا بالكاميرون.

وبحسب سونا خاطب الاتحاد السوداني فوراً محتجاً للاتحاد الأفريقي، مشيراً إلى أن المنتخب الغاني منافس للمنتخب السوداني في ذات المجموعة والمباراة في مرحلة حساسة من التنافس،  وتؤثر نتيجتها في حظوظ التأهل بشكل كبير، ومن المعلوم أن المنتخبات الثلاثة (السودان، غانا، جنوب أفريقيا) تتصارع على بطاقتي الترشح من المجموعة الثالثة، لذا جاء خطاب الاتحاد السوداني للكاف مطالباً بتغيير طاقم التحكيم الغاني في مواجهة ساوتومي والسودان.

وقال الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية إن عينهم ستظل ساهرة لحماية حقوق المنتخبات، وقال حتى أن كان تعيين طاقم تحكيم لمباراة حساسة من اتحاد منافس بغير قصد، أو بقصد، فإنهم لن يسمحوا بمرور مثل هذا الحراك المريب.

 وأبان أنهم يتابعون عن كثب كل ما يدور لعرقلة مسيرة المنتخب الظافرة، والتي كان آخرها الفوز على غانا ، وسيكونوا سداً منيعاً للحيلولة دون أي عائق يعترض تحليق صقور الجديان في نهائيات الكان بإذن الله.


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى