اخبار السودانسياسة

السودان : (قحت) المطالبة بحل لجنة إزالة التمكين انحياز للمفسدين

السودان

الخرطوم – نبض السودان

قال عضو اللجنة الاقتصادية لقوى الحرية والتغيير، التجانى حسين، إن لجنة إزالة التمكين تقوم بنشاط فعال ودور إيجابي في محاربة الفساد وضرب أوكار التخريب الممنهج وتمهيد الطريق للإصلاح الاقتصادي.

وانتقد حسين إرتفاع بعض الاصوات المطالبة بحل لجنة إزالة التمكين في توافق مع فتح البلاغات الكيدية ضد رموز اللجنة أو تهديدهم أو محاولة التشكيك في مواقفهم وهم يمارسون دورهم الوطني في تمهيد الطريق لتحقيق أهداف الثورة.

واكد التجاني في تصريح صحفي اليوم، وقوف قوى الثورة بكل مكوناتها الحقيقية والقواعد الشعبية التي تحرس الثورة بقوة مع لجنة إزالة التمكين ورموزها وهم يمارسون واجبهم الوطني حيث تشكل اللجنة رأس الرمح في تصفية آثار النظام السابق واسترداد أموال الشعب المنهوبة.

وقال ان المطالبة بحل اللجنة تعتبر انحيازا للفلول والمفسدين الذين اتهمهم بالوقوف خلف كل الأزمات المتعلقة بالارتفاع الجنوني في أسعار السلع والانهيار المتزايد في سعر صرف العملة الوطنية والمضاربة في الدولار واخيرا تنظيم عمليات السرقة ونهب ممتلكات المواطنين وتخريب مؤسسات الدولة لتشويه صورة الثوار الملتزمين بالسلمية والسلوك الحضاري في كل احتجاجاتهم منذ العهد السابق وحتى اليوم.


إضغط هنا للإنضمام لمجموعات نبض السودان على واتساب

إقراء أيضاً:

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى